إطلاق نسخة جديدة من موقع الشيخ محمد بن راشد على الإنترنت

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نسخةً جديدة من موقعه sheikhmohammed.ae باللغتين العربية والانجليزية على شبكة الإنترنت.

ويُوفر الموقع قسمًا إخباريًا لتغطية أنشطة الشيخ محمد بن راشد، ومكتبة الوسائط المتعددة التي تشمل الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى خيار البث المُباشر الجديد.

ويتضمن الموقع تفصيلًا للأحداث الوطنية والاجتماعات الحكومية ولقاءات المواطنين التي يُشارك فيها الشيخ محمد بن راشد، وكلماته الرسمية في المناسبات الوطنية والمحلية والدولية، وأهم المقابلات التلفزيونية والصحفية، ومقالاته وأشعاره وقسم “المطبوعات” المُخصص للكتب. ويُتيح الموقع لزواره قراءة الخطابات الرسمية والاستماع إليها أو مشاهدتها.

ويُوثق الموقع جانبًا من تاريخ الإمارات وإمارة دبي مع صور ووثائق تاريخية في قسم “التاريخ والسيرة”، بالإضافة إلى تغطيات لأهم سباقات الخيول المحلية والدولية، وقسم “مؤسسات وجوائز” للهيئات التابعة للشيخ مثل “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” والجوائز مثل المعرفة والإعلام الاجتماعي والأداء الحكومي المتميز.

ويُتيح قسم البريد وسائل الاتصال مع الشيخ محمد بن راشد مثل استمارة الاتصال وحسابات مواقع الإعلم الاجتماعي مثل “تويتر” و”فيسبوك” و”إنستجرام”، كما يتوافر تطبيق للموقع للهواتف الذكية في “آب ستور” و“جوجل بلاي”.