انفوجرافيك: أين ستتجه الاستثمارات الحكومية الأمريكية في تكنولوجيا المعلومات خلال 2016؟

من المُتوقع أن يصل إنفاق حكومات الولايات والحكومات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية على تكنولوجيا المعلومات إلى ما يقرب من مائة مليار خلال هذا العام وتحديدًا 99.8 مليار دولاربزيادة عن العام الماضي، بحسب تقديرات قدمها “مركز الحكومة الرقمية” التابع لشركة “إي. ريببلك” e.Republic للإعلام.

ويعرض الانفوجرافيك التالي مُقارنة بين الاستثمارات الحكومية الأمريكية في تكنولوجيا المعلومات خلال عاميّ 2015 و2016، ومن أبرز ما جاء فيه:

  • يُتوقع وصول إنفاق حكومات الولايات على تكنولوجيا المعلومات إلى 47.4 مليار دولار مُقابل 46 مليار دولار العام الماضي بزيادة نسبتها 3.25%. وبذلك تستمر زيادة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات للعام السادس على التوالي.
  • يُتوقع وصول إنفاق الحكومات المحلية على تكنولوجيا المعلومات إلى 52.4 مليار دولار مُقابل 51 مليار دولار العام الماضي بزيادة نسبتها 2.5%.
  • يشمل الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات مختلف أقسام القطاع العام على النحو التالي:

المواصلات: 10 مليار دولار، والصحة والخدمات الإنسانية: 25.9 مليار دولار، والتعليم 22.5 مليار دولار، والعدل والسلامة العامة: 7.5 مليار دولار، والخدمات المالية والإدارة: 8.5 مليار دولار، والبيئة والإسكان: 7.3 مليار دولار، وأخيرًا المرافق: 7.5 مليار دولار.

انفوجرافيك إنفاق حكومات الولايات والحكومات المحلية في الولايات المتحدة على تكنولوجيا المعلومات في 2016

انفوجرافيك لتوقعات إنفاق حكومات الولايات والحكومات المحلية في الولايات المتحدة على تكنولوجيا المعلومات في 2016