تطبيق “مطارات دبي” للساعات الذكية يُوفر معلومات حول رحلات السفر

حدثت “مؤسسة مطارات دبي” تطبيقها للهواتف الذكية ليُناسب الساعات الذكية بنظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، بما يتوافق مع احتياجات قاعدة متنوعة من المسافرين.

ويُتيح التطبيق المُخصص للساعات الذكية للمسافرين الوصول السريع واليسير إلى أحدث المعلومات حول رحلاتهم؛ إذ يعرض للمستخدمين الوضع الحالي لرحلاتهم، والتوقيت الفعلي للوصول أو المغادرة، ومعلومات تتعلق بمبنى المسافرين والبوابة وحزام الأمتعة الخاص برحلاتهم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في “مؤسسة مطارات دبي”، جمال زعل: “يُمثل هذا التطور جزء من سلسلة مستمرة من المبادرات الرقمية، التي تقوم بها مؤسسة مطارات دبي؛ بهدف تمكين الوصول السهل إلى المعلومات المخصصة، التي تُوفر لعملائنا حرية أكبر في التخطيط لرحلاتهم، والاستفادة القصوى من الوقت الذي يمضونه في المطار”.

وأوضح زعل أن تطبيق الساعات الذكية خلال مرحلته الأولى يُطلع المسافرين على أهم المعلومات المُتعلقة برحلاتهم، مُشيرًا إلى خطط لزيادة تفاعل المستخدمين مع التطبيق وإضافة وظائف جديدة إليه مثل العثور على طريق الوصول إلى مكان بعينه، والعروض التجارية من المأكولات والمشروبات ومنافذ بيع التجزئة في مختلف أنحاء المطار، بحسب ما تضمن بيان المؤسسة.

وتعاونت “مؤسسة مطارات دبي” في تطوير التطبيق مع شركة “إم تو موبي” M2Mobi في العاصمة الهولندية أمستردام. ويتوافر لساعات “آبل ووتش”، والساعات الذكية العاملة بنظام “أندرويد وير”.

مصدر الصورة