“خيمة الأفكار”: حملة من “كهرباء دبي” لتعزيز إبداع الموظفين والمتعاملين

نظمت “هيئة كهرباء ومياه دبي” حملة بعنوان “خيمة الأفكار” تواصلت على مدار أسبوع كامل؛ بهدف تحسين بيئة العمل وتطويرها وتعزيز الأفكار الإبداعية للموظفين والمتعاملين، وحثهم على المُشاركة بتقديم أفكار ومقترحات تُسهِم في توفير بيئة عمل مثالية وتطوير الخدمات.

وتواصلت “خيمة الأفكار” في مُختلف مراكز الهيئة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، وتضمنت نشر خيم في ساحات مراكز الهيئة لاستقبال الاقتراحات، ووفرت الهيئة حواسيب “آيباد” اللوحية وأجهزة إلكترونية أتاحت للمُشاركين كتابة مقترحاتهم وإضافة بياناتهم الشخصية.

وبحسب بيان “هيئة كهرباء ومياه دبي”، فقد لاقت “خيمة الأفكار” إقبالًا واسعًا من الموظفين والمتعاملين، وتعمل الهيئة حاليًا على مراجعة الأفكار والمقترحات المقدمة للاستفادة منها.

ولفت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، إلى انسجام حملة “خيمة الأفكار” مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار الرامية إلى تحقيق دولة الإمارات العربية المتحدة مرتبة متقدمة بين أكثر الدول ابتكارًا على الصعيد العالمي، وتأكيد مكانة دبي كوجهة عالمية للابتكار والإبداع، ودعم عملها على توفير ﺍلتجربة ﺍلأكثر كفاءة وسلاسة ﻭأمانًا للمُقيمين والزﺍئرين.

مصدر الصورة