شرطة دبي تطلق خدمة الدردشة عبر موقعها للتواصل مع الجمهور

كشفت “شرطة دبي” عن خدمة الدردشة عبر موقعها على الإنترنت التي تُتيح للجمهور تواصلًا يسيرًا مع مركز الاتصال (901) المُخصص للرد على استفسارات المتعاملين باللغتين العربية والانجليزية، وحل مشكلاتهم، واستقبال الشكاوى والاقتراحات وإيصالها إلى الإدارات المعنية في “شرطة دبي”.

ويتولى موظفون مختصون في خدمة العملاء الإجابة عن الاستفسارات بسرعة وعلى مدار ساعات اليوم، وتظهر خدمة الدردشة باللون الأزرق أسفل موقع “شرطة دبي” على شبكة الإنترنت، ويتطلب استخدامها إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ومن ثم تبدأ المحادثة مع الموظف.

وبحسب بيان “شرطة دبي”، قال العميد عمر عبد الله عبد العزيز الشامسي، نائب مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، أن خدمة “الشات” الجديدة ستُساهِم في تعزيز قنوات الاتصال مع الجمهور، واعتبرها إضافة إلى الخدمات التي تقدمها “شرطة دبي” عبر الإدارة العامة للعمليات مثل خدمة مرضى القلب، وذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا الشامسي الجمهور إلى استخدام الخدمة الجديدة للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها “شرطة دبي” أو طرح أسئلتهم وتقديم شكواهم أو مقترحاتهم، إلى جانب إمكانية الاتصال بالرقم (901) في الحالات غير الطارئة، والرقم (999) الخاص بإدارة مركز القيادة والسيطرة في حالات الطوارئ.

مصدر الصورة