تنطبق قواعد استخدام موقع البوابة العربية لحكومة المستقبل http://01government.com المبينة في هذه الصفحة على جميع زوار ومستخدمي الموقع، وفي حال انتهاك أحد هذه الشروط من أحد مستخدمي الموقع، فإنه يجوز لنا منعه من استخدام الموقع بصورة مؤقتة أو دائمة.

ويُحظر على المستخدمين انتهاك أو محاولة انتهاك الإجراءات والقواعد المعمول بها لحماية الموقع، ويشمل ذلك على سبيل المثال، لا الحصر الأعمال التالية:

  • الوصول إلى بيانات أو معلومات غير مصرح بالوصول إليها، أو الدخول على خادم أو حساب لا يصرح للمستخدم بالدخول عليه.
  • محاولة التدخل في الخدمة المقدمة بأية وسيلة بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، عن طريق وضع فيروس على الموقع، أو زيادة الحمل عليه، أو إرسال رسائل دعائية إليه، أو إغراقه بالرسائل الإلكترونية.
  • إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها إلى الموقع، بما في ذلك عمليات الدعاية، و/أو الإعلان عن المنتجات أو الخدمات، أو تزييف أي عنوان لحزمة بروتوكول التحكم في الإرسال / بروتوكول الإنترنت، أو أي جزء من معلومات العنوان في أي رسالة إلكترونية، أو إرسال رسائل مجموعات إخبارية.

إن مخالفة قواعد الاستخدام وانتهاك النظام أو الشبكة، يعرض المخالف للمسؤولية المدنية والجنائية. وسيتم مباشرة التحقيق في الحالات التي قد تنطوي على مثل هذه المخالفات والانتهاكات وملاحقة المتسبب فيها قضائياً.

كما يجب الالتزام أيضا بالسياسات الداخلية بخصوص إخلاء المسؤولية، وحقوق الطبع والنشر، وسياسة الخصوصية ويتحمل المستخدم وحده كافة التبعات المباشرة وغير المباشرة المترتبة على الإخلال بذلك.

 لا يتحمل الموقع مسؤولية عن أية تعويضات-  أياً كان شكلها-  عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذا الموقع الإلكتروني.

ونحتفظ في الموقع بحق إجراء تعديلات أو تحديثات على هذه السياسة دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك.