قريبًا: إنهاء إجراءات السفر الجوي في سيارات “تاكسي دبي”

تبحث “مؤسسة تاكسي دبي” تطبيق خدمة جديدة تسمح للمسافرين بإتمام إجراءات السفر والأمتعة داخل سيارات الأجرة بالتعاون مع “مطارات دبي”.

وستُجهز “مؤسسة تاكسي دبي” سيارات الأجرة بما يلزم لإنهاء معاملات السفر مثل مقياس وزن الحقائب، وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة، وعلامة الأمتعة. لتُوصل المسافر وأمتعته إلى المطار فلا يتبقى أمامه سوى التوجه إلى بوابة الطائرة.

وبحسب ما نشرت صحيفة “البيان”، قال أحمد خلفان السويدي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، أن المبادرة الجديدة إحدى مبادرات “هيئة الطرق والمواصلات” لتوفير خدمات متميزة تزيد رضا المتعاملين وزوار دبي. وأشار إلى العمل الحالي لدراسة الأطر الملائمة لتطبيق الخدمة، ووضع آليات مختلفة لتفادي أية سلبيات قد تعيق تنفيذها.

وعد السويدي ضمن مزايا الخدمة تسهيل إجراءات السفر، وتقليل الازدحام عند بوابة المطار، والحد من طوابير الانتظار، وسرعة إنجاز إجراءات السفر ومعاملات الدخول بدقة، بإضافة إلى تجنب التأخير على مواعيد الطائرات.

وتُدير “مؤسسة تاكسي دبي” 350 مركبة أجرة في مطارات دبي، بالإضافة إلى 113 مركبة مخصصة لكبار الشخصيات، و100 مركبة للسيدات والعائلات، وسبع مركبات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. وتخدم هذه السيارات المسافرين القادمين إلى دبي، وتنقلهم لمختلف الوجهات داخل الإمارات على مدار ساعات اليوم، وتوجد مواقفها في المباني الأول والثاني والثالث في مطار دبي، إلى جانب مطار آل مكتوم الدولي.

مصدر الصورة

One Response