“لينكد إن” يستضيف المنتدى الإلكتروني للهيئة الاتحادية للموارد البشرية في الإمارات

أطلقت “الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية” في الإمارات منتداها الإلكتروني في شبكة “لينكد إن” المهنية نهاية شهر يوليو/تموز الماضي.

ويهدف المنتدى إلى توفير منصة حوارية حول أهم الموضوعات المتعلقة بإدارة رأس المال البشري، والتجارب الناجحة في هذا المجال، بحسب ما قال مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة في الهيئة، زايد البعداني.

واستهل المنتدى الإلكتروني للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في “لينكد إن” النقاشات بطرح موضوع الرضا الوظيفي. وسيتولى فريق عمل المنتدى في الهيئة نشر موضوعات ومقالات علمية بشكل دوري، تتناول أحدث الأبحاث وأفضل الممارسات العالمية في مجال الموارد البشرية. كما ستُعلن الهيئة من خلال المنتدى عن فعاليات نادي الموارد البشرية، والمؤتمرات التي تنظمها بعض المؤسسات العالمية الرائدة في مجال الموارد البشرية.

ودعا البعداني المهتمين بمجال الموارد البشرية للانضمام إلى المنتدى من خلال صفحة “الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية”على شبكة “لينكد إن”، والمشاركة في موضوعات مختلفة مثل الرضا الوظيفي، والتعيين والتدريب، وإدارة الأداء، وتعزيز الإنتاجية، والمكافآت والحوافز، وفرص التطوير الوظيفي.

واعتبر البعداني المنتدى الإلكتروني في “لينكد إن” منصة لإدارة المعرفة بين المتخصصين في الموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأقرانهم على مستوى المنطقة والعالم.