هيئة كهرباء ومياه دبي تقدم جزءاً من خدماتها عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي فقط

أعلنت هيئة الكهرباء والمياه في دبي عن  توفيرها لجزء من خدماتها التي تستهدف القطاع التجاري عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي فقط اعتباراً من أول إبريل 2015. وتشمل تلك الخدمات: الانتقال إلى عقار جديد، وتقديم طلب الفاتورة النهائية، وتحديث بيانات المتعاملين، والاستفسارات المختلفة.

ووفقاً للبيان الصادر على موقع الهيئة، فقد دعا سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي جميع متعاملي الهيئة، ولا سيما من القطاع التجاري، إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة، والتي تساهم في توفير الوقت والجهد، إضافة إلى توافرها على مدار الساعة. وأضاف معلقاً على هذه الخطوة:

“تتطلع الهيئة من خلال تحولها الذكي نحو المساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع، عبر المشاركة الفعّالة في تحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتطبيقاً لخطة دبي 2021 التي تسعى لتعزيز مكانة دبي كمدينة ذكية، مستدامة، متكاملة، ومتصلة مع بنية تحتية ذات تقنية عالية لدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية بشكل يضاهي الأفضل في العالم، بالإضافة إلى استخدام الموارد بشكل مستدام على المدى الطويل، لتواكب الممارسات الفضلى المعمول بها عالمياً من حيث معدلات الاستهلاك والكفاءة والإدارة الرشيدة”. 

ويمكنكم قراءنا تحميل تحميل تطبيق الهيئة الذكي عن طريق الصفحة الخاصة بتطبيقات الهواتف والأجهزة المتنقلة.